القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل تطبيق Third Eye لكشف وتصوير اولئك الذين يحاولون فتح قفل هاتفك

اكتشف من يحاول الدخول إلى هاتفك. اقبض على أصدقائك وعائلتك على الفور.

تحميل تطبيق العين الثالثة (Third Eye)


استخدم عينك الثالثة لالتقاط جميع المتلصصين على الهاتف بسهولة.

سيسهل عليك تطبيق Third Eye التقاط صورة لٳصدقائك وعائلتك وهم يحاولون الوصول إلى هاتفك. تلتقط العين الثالثة صورة عندما يحاول شخص ما الوصول إلى هاتفك باستخدام رمز PIN أو نمط أو كلمة مرور خاطئة. يوفر لك العديد من الميزات الرائعة.

شرح تطبيق العين الثالثة (Third Eye)

تابع شرح العين الثالثة (Third Eye)



مميزات تطبيق العين الثالثة (Third Eye): 

  • ٳعلام بالمحاولات الخاطئة لفتح قفل الشاشة. سيقوم التطبيق تلقائيًا بالتقاط صورة عندما يحاول شخص ما إدخال رقم تعريف شخصي أو نمط أو كلمة مرور غير صحيحة.
  • ستظهر ميزة "وقت الفتح الأخير" عند آخر مرة قمت فيها بإلغاء القفل. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان شخص ما يستخدم جهازك دون علمك
  • سجلات مفصلة لصور التطفل على الهواتف المحمولة
  • تخصيص واسع النطاق
  • التقاط صور أولئك الذين يحاولون فتح الهاتف أو الجهاز اللوحي 
  •  من قام بفتح جهازك. كشف الدخيل
  • الوصول التقاط الهاتف. لا تريد أن يكون لها قفل الشاشة ولكن نريد أن نرى الذي يستخدم الهاتف الخاص بك؟ برو الإصدار يمكنك تسجيل عندما يستيقظ هاتفك وتتبع متى ينظر هاتفك.
  •   يساعدك في العثور على الذي بدا في أو سرق جهازك فإنه يأخذ لقطة صامتة من خلال الكاميرا الأمامية التي تواجه المجرم الذي يحاول استخدام الجهاز.


ملاحظة: "يستخدم هذا التطبيق امتيازات مسؤول الجهاز". يستخدم هذا التطبيق حقوق مسؤول شاشة محاولة فتح الشاشة للكشف عن المحاولات الخاطئة في شاشة قفل هاتفك المحمول. بدون إذن ، قد لا يعمل التطبيق بشكل صحيح.


التقط صورًا لكل من يحاول العبث بالهاتف أو يحاول الدخول إليه.


يمكن لـ العين الثالثة (Third Eye) من Android اكتشاف من العبث بجهازك أثناء تواجدك بعيدًا ، إنه تطبيق رائع يكتشف محاولات الوصول إلى جهاز Android (الهاتف أو الجهاز اللوحي) ويحاول دون علمك فتح قفل الشاشة في حالة المتطفلين.

يلتقط البرنامج صورًا من الكاميرا الأمامية للشخص الذي يحاول تشغيل قفل الشاشة دون إذنك. يمكنك أيضًا إعداد البرنامج بحيث يصدر رمز الخطأ صوتًا عاليًا 3 مرات عند محاولة استخدام الهاتف أو محاولة تشغيله دون علمك.

يحفظ البرنامج الصورة الملتقطة في مجلد DCIM ، والذي يتم إتاحته لأي شخص يحاول فتح الهاتف. إذا لم يكن الهاتف مزودًا بكاميرا أمامية ، فسوف يلتقط صورة من الكاميرا الخلفية ، وبمجرد فتح الهاتف ، سترى الصورة الملتقطة للمتطفل.

متوافق مع جميع الاجهزة


تصوير من يحاول فتح قفل جهازي عند الخطأ بالكاميرا الامامية وتنبيه عند سرقة الهاتف


تصوير من يحاول فتح قفل جهازي و اي برنامج داخل جهازي. تصوير الدخيل 

التقاط صور أولئك الذين يحاولون فتح الهاتف يعتقدون انهم يستطيعون محاولة فتح الجهاز الخاص بك في غيابك وتفلت من العقاب؟ حسنا، مع تطبيق العين الثالثة (Third Eye) قد تضطر إلى التفكير مرة أخرى. التطبيق العين الثالثة (Third Eye) يوفر الحماية لجهاز الخاص بك بتصوير من يحاول فتح جهازي

التقاط صور أولئك الذين يحاولون فتح الهاتف أو الجهاز قفل حماية الشاشة: في محاولات الدخول الفاشلة (للتخصيص في إعدادات التطبيق)، التطبيق العين الثالثة (Third Eye) يأخذ صورة من الجبهة التي تواجه الكاميرا وتقارير للمستخدم مع الصورة و أيضا يحفظ الصور وبيانات الموقع على الهاتف كمرجع لاحق.

تصوير من يحاول فتح قفل الهاتف

تصوير من يحاول فتح قفل جهازي بدون نت 

لتحميل اضغط هنا

أنت الان في اول موضوع
Reactions:

تعليقات

التنقل السريع